صرحت وزيرة التربية، ريما كرامي، عن قرار رسمي بإلغاء الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2025 - 2026، مع اعتماد منح الطلاب إفادات نجاح بدلاً منها. وأوضحت الوزيرة أن هذا القرار جاء نتيجة تقارير أمنية وعسكرية تشير إلى تعذر توفير الظروف الملائمة والضمانات الكافية لإجراء الامتحانات في ظل الأوضاع الراهنة بما يضمن تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.