أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي عن انخفاض في التغذية بالمياه بمدينة صيدا، بدءاً من صباح اليوم الاثنين، وذلك لإجراء أعمال صيانة طارئة على خط التوزيع الرئيسي (قطر 14 إنش) الواقع على الأوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي، مما سيؤثر بشكل أساسي على المناطق الساحلية الواقعة بين سينيق والأولي؛ وقد دعت المؤسسة المشتركين في هذه الأحياء إلى ضرورة ترشيد الاستهلاك وتقنينه إلى أقصى حد ممكن حتى انتهاء أعمال الصيانة وعودة التغذية إلى طبيعتها في أقرب وقت.