أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أن رئيس الأركان، إيال زامير، شدد خلال تقييم ميداني للوضع في جنوب لبنان على أن حالة وقف إطلاق النار الراهنة "هشة"، موجهاً قواته بضرورة الحفاظ على أقصى درجات الجهوزية تحسباً لأي استئناف للعمليات العسكرية، مؤكداً في الوقت ذاته أن أولوية إسرائيل الثابتة تظل حماية مواطنيها وبلدات الشمال.
إيال زامير: هدفنا حماية الشمال ثابت، والجاهزية العالية ضرورة في ظل هشاشة التهدئة




