قال نتنياهو إن إسرائيل ستواصل البقاء في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان طالما اعتبرت ذلك ضرورياً، مؤكداً أنه أصدر تعليمات للجيش باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية سكان الشمال، وأضاف أن المواجهة مع إيران وحزب الله وحماس لم تنتهِ بعد، وأن الوجود الإسرائيلي في لبنان سيستمر ما دامت الحاجة قائمة.
نتنياهو: سنبقى في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان طالما دعت الحاجة




